من هو قعيد المجد التيك توكر السعودي؟ إليك معلومات حصرية

من هو قعيد المجد التيك توكر السعودي؟ إليك معلومات حصرية
قعيد المجد

قعيد المجد من هو؟ ذلك التيك توكر السعودي الذي نال إعجاب ملايين المتابعين بشخصيته العفوية وبثوثه المسلية. ولا سيما أنه يقدم محتوى مميز وجاذب جعله من أهم المؤثرين في الوطن العربي بالرغم من صغر سنه. لذلك وفي صدد ما ذكر، خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع مجرة نيوز لنتعرف معًا على سيرته الذاتية، وصولًا إلى عمره وقبيلته مع أشهر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فلنتابع معًا.

من هو قعيد المجد

قعيد المجد هو ناشط اجتماعي معروف على مواقع التواصل الاجتماعي من مواليد 2000 في المملكة العربية السعودية في الرياض ويحمل الجنسية السعودية. كما أن اسمه الحقيقي هو يزيد المطيري بينما اسم قعيد فقد تم اختياره ليكون اسم الشهرة بسبب إعجاب الكثيرين بشخصيته.

حيث يمتلك عدد كبير جدًا من المتابعين على منصات التواصل وله شعبية كبيرة على التيك توك وسناب شات. وهو يشارك يومياته بشكل دائم مع متابعيه ويظهر في بثوث مباشرة مسلية جدًا. كما أنه اشتهر بتبرعاته وفعل الخير من أرباحه التي يحصل عليها من مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: علي حسين

قعيد المجد
قعيد المجد

قعيد المجد السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية لقعيد من خلال العرض التالي:

  • الاسم الكامل: يزيد المطيري.
  • اللقب: قعيد المَجد.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد عام 2000م.
  • ومكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 24 عامًا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • المهنة: صانع محتوى وناشط اجتماعي.
  • كذلك الحالة الاجتماعية: أعزب.

كم عمر قعيد التيكتوكر السعودي

إن عمر قعيد هو 24 عامًا. فهو من مواليد عام 2000 في المملكة العربية السعودية. وقد استطاع خلال سنين حياته أن يحظى بشهرة واسعة على كافة مواقع السوشيال ميديا. ولا سيما أنه يمتلك شخصية عفوية ومحبوبة.

قعيد المجد وش يرجع

تعود أصول قعيد إلى قبيلة مطير العربية التي تعتبر من أشهر القبائل التي انتشرت في شبه الجزيرة العربية. ولا سيما أن هذه القبيلة قد انقسمت لأقسام عدة وانتشرت في أماكن مختلفة كمنطقة الحجاز ومناطق نجد حتى وصلت لدولة الكويت.

ما هي ديانة التيكتوكر قعيد

يعتنق قعيد الدين الإسلامي. فهو من أب مسلم وأم مسلمة وينتمي لعائلة سعودية مسلمة. والمعروف عن هذا الشاب السعودي حب التبرع والإحساس بالناس المحتاجين، كونه يجني أرباح كثيرة يخصص قسم كبير منها للتبرع.

قعيد المجد

ما هي جنسية قعيد المجد

يحمل قعيد المَجد الجنسية السعودية. فهو من أب سعودي وأم سعودية الأصل وينتمي لعائلة سعودية معروفة. كما عاش وتربى على عاداتها وتقاليدها محققًا الكثير من الشهرة والنجاح.

تفاصيل خطوبة قعيد المجد

انتشر خبر خطوبة التيكتوكر السعودي قعيد على مواقع السوشيال ميديا بعد انتشار فيديو صادر عن قناة “جيش قعيد المجد SA” على اليوتيوب. حيث ظهر قعيد المجد في الفيديو وهو يأخذ اللباس الرسمي لأهالي السعودية إلى المصبغة لتنظيفه، وقد قال للعامل “عيد مبارك اليوم زواجي أنا خلاص”. وهذا ما أكد للمتابعين خبر الخطوبة.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هو قعيد المَجد التيك توكر السعودي؟ إليك معلومات حصرية. ذاكرين لكم أهم المعلومات الشخصية حول هذا الناسط الاجتماعي، مرورًا بقبيلته وأبرز حساباته. ولا سيما أنه حقق شهرة كبيرة لا مثيل لها في أنحاء الخليج العربي.

الأسئلة الشائعة

من هي خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي؟

من هي خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي؟
إن خطيبة قعيد المجد التيكتوكر السعودي غير معروفة حتى الآن.