من نحن

موقع مجرة نيوز نافذتك إلى عالم الأخبار لحظة بلحظة

من نحن

مجرة نيوز موقع إلكتروني إخباري شامل، ملتزمٌ بتقديم أفضل محتوى رقمي غني بأحدث الأخبار والمواضيع المنتشرة في العالم العربي، يتوخى موقعنا الدّقة والوضوح في الحصول على معلوماته الموثوقة، بما يلبي متطلبات القراء ويغني معرفتهم، فهو منصة رقميّة متكاملة، تنشر يوميًا العديد من المقالات باللغة العربية في مواضيع متنوعة خدمية وثقافية وفنية وعلمية واقتصادية باستخدام أفضل خبرات الكتابة والتحرير.

أهدافنا

يهدف موقع مجرة نيوز إلى توفير محتوى إعلامي واضح وجذّاب عبر الإنترنت، يتضمن مجموعة واسعة من المواضيع التي تلبي الاهتمامات المختلفة للقراء والمتابعين، إذ يحرص موقعنا أيضًا على توفير الشمولية والتنوع من خلال تقديم مقالات إخبارية وفق وجهات نظر وآراء متنوّعة.

قيمنا

  • المصداقية في تقديم أخبار صحيحة وموثوقة للقراء، بما يضمن الدقة في جميع المنشورات الكتابية والمرئية.
  • توفير بيئة رقمية آمنة أخلاقية ومحترمة عبر الإنترنت، خالية من كافة أشكال التحيز أو التمييز أو الخطاب العنصري والعنيف.
  • تحديث المحتوى الرقمي باستمرار بما يواكب تطلعات المتابعين ويزيد من تفاعلهم مع منشوراتنا.

فريقنا

يضم موقع مجرة نيوز كادرًا متميّزًا من الكتاب والمحررين ذوي الخبرة العالية في كتابة المقالات والتدوينات الرقميّة الأصيلة دون نسخ أو نقل من مواقع أخرى. كما يعتمد فريق عمل مجرة نيوز على مجموعة من خبراء التدقيق اللغوي والنحوي لمراجعة المقالات وتدقيقها بالكامل قبل النشر للتأكد من سلامة المنشور ومصادر معلوماته، وذلك في سبيل تقديم أفضل محتوى حصري متكامل يغني المحتوى الرقمي العربي.